قصتي مع اول حويا
بقينا ساكتين اوكنفتخو جوانات شوية هو ينوض شداتو بولة بغا يحل صدافة مع مبوق طاح ليه سروال بانو ليه فخادو وهو يوقف عوتاني كلت ليه هز سروالك بغا يهوز طاح هو هههههه ندت غادي نعاونو بقيت كملس ليه فخادو كال ليا شكادير .والو غير نهز ليك سروالك رجعنا كلسنا بقينا كنهدرو وانا باقي مزنطط طاحت ليه بريكة عوتني
تحنا يهزها بان نص ديال ترمتو قات ليه تباركااللهه خير هادا هو يتلاح عليه شدو بده اناتحاليت جبدو بقا كيمص فيه حت جابو فمو
صافي سلينا نفتخو جوانات عوتاني ن بقنا كلسيت قلت ليه عاري ترمتك بيضاا مافيها حت زغبة بقيت نلحسها مزيان كالت ليه كوزي وانا بقيت كنخشي غير راس ونخرجو واحد احساس ميتوصفش شوية وانا سمرتو فيه كامل هو غوت سكت رادي تفضحنا جابو هو وانا جبتو ليه فوجهو وبقاكيمصوليا صافي سالينا مارجعناش نقراو بشينا ديورنا دوشت تغادت صونت ليه خرجنا درنا قهيوة عرضت عليه يبشي يبات معايا ......تسناو تتم قصة شينهار انشااللهه